التخطي إلى المحتوى

العالم نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من نجاح جعفر العمدة في البلاد العربية إنجاز لمصر.. وأنتمي لمدرسة عادل إمام وأحمد زكي ،


الأحد 23/أبريل/2023 – 12:29 ص

قال الفنان محمد رمضان، إن النجاح الذي حققه مسلسل جعفر العمدة، في لبنان وسوريا والأردن ووجوده في المقدمة في هذه البلدان العربية إنجاز ونجاح أعتبره نجاحا لبلدي قبل ما يكون نجاحا شخصيا لي.

وتابع رمضان، خلال لقاء تلفزيوني مع صاحبة السعادة، أن هارلي هو شخصية محمد هاشم، وهو شهير بهارلي ويحب الموتسيكلات، لذلك لقب بهارلي، وهو شخصية يتم استغلاله من رجل زعيم مافيا.

تصريحات محمد رمضان

وأضاف رمضان: هارلي  شاب مش عنده قدر من الوعي بدأ ينحرف أخلاقيا ولكن خسر شيء مهم في حياته، وبالتالي يبدأ بأخذ الطريق الغلط وتعاطي المخدرات، ومع ذلك وجدنا دعم من وزارة  التضامن وصندوق مكافحة المخدرات لما لقى قضية مهمة هي الأخطر والأكبر عند الشباب العربي. 

أضاف رمضان: تكويني العقلي والفني بينتمي لجيل عادل إمام، ومحمود عبد العزيز وأحمد زكي، فهم  بيحملوا قيمة وقدموا أعمال عظيمة ستظل عايشة في وجدنا والجيل الأقدم كان مهني أكتر. 

يُشار إلى أن مسلسل جعفر العمدة حقق ردود فعل واسعة وإشادات من الجمهور والنقاد ونجوم الفن، والعمل ضم مجموعة كبيرة من الفنانين إلى جانب محمد رمضان منهم زينة، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، هالة صدقي، أحمد فهيم، جوري بكر، عصام السقا، مديحة البكري، فريدة سيف النصر، وغيرهم، ومن إخراج محمد سامي.

 


العالم نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر