التخطي إلى المحتوى

عالم نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من مصدر أمريكي: “حماس” تلقت صواريخ من “حزب الله” لضرب إسرائيل . عالم نيوز ،

كشف مصدر أمريكي رفيع المستوى لقناة “سكاي نيوز” باللغة العربية، ثمة تخوف من أن تستخدم حركة المقاومة الإسلامية “حماس” الصواريخ بعيدة المدى التي تسلمتها من “حزب الله” اللبناني لضرب إسرائيل ليس سوى مسألة وقت، مما يشير إلى احتمال وقوع مواجهة خطيرة في الأسابيع المقبلة.

وبحسب المصدر، فإن “الحرس الثوري الإيراني نقل المئات من عناصر حماس عبر مطار بيروت لتلقي تدريب من قبل حزب الله في إطار نيته فتح جبهة شمالية ضد إسرائيل دون تدخل نصر الله”.

اقرأ ايضا: مصادر لبنانية لـ”عالم نيوز”: الصواريخ التي أطلقت تجاه إسرائيل بضوء أخضر من “حزب الله”

وأوضح أن “المخابرات الأمريكية لديها معلومات تفيد بأن حزب الله يدرب نشطاء حماس على تشغيل صواريخ بعيدة المدى متطورة من أجل إطلاق النار على إسرائيل”.

اقرأ ايضا: خوفًا من حرب شاملة..”أكسيوس”: إسرائيل قررت عدم ضرب مواقع “حزب الله”

وأشار إلى “وجود تنسيق بين الحرس الثوري الإيراني وحزب الله وسوريا لتسهيل جلب عناصر (حماس) إلى لبنان حيث يتلقون تدريبات في منطقة البقاع. وبعد ذلك يتم نقل العناصر إلى جنوب لبنان وتحديدًا إلى مخيمات اللاجئين الفلسطينيين”.


عالم نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر