التخطي إلى المحتوى

العالم نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من اضطررنا تنفيذ موت عم ربيع لدوافع درامية.. والعمل مع أشقائي يعمه السلام ،


الأحد 30/أبريل/2023 – 06:07 ص

تحدثت المؤلفة شيرين دياب، عن فكرة الكتابة الجماعية ومزاياها وتفضيلها لها، كما أكدت أنها شخصيا كانت حزينة على موت شخصية عم ربيع في مسلسل تحت الوصاية. 

 

وقالت شيرين دياب خلال لقائها مع القاهرة 24: أنا بدأت بالكتابة الجماعية، أو تحديدا الثنائية، عندما عرضت فكرة على محمد شقيقي، وكنت طائرة فرحا عندما أعجب بها، فهذه الكتابة الجماعية تضيف زوايا جديدة للفكرة. 

 

وتابعت: ولكن هذا أيضا أمرا صعبا، ولا يحدث إلى إذا كانت المجموعة هدفها مصلحة العمل فقط، وهذا الأمر سهل بالنسبة لي؛ لأنني أعمل مع أشقائي، فلا يكون بيننا خلافات على ترتيب الأسماء على التتر مثلا، ويكون بيننا سلام تام تجاه بعض. 

 

أما عن شخصية عم ربيع في مسلسل تحت الوصاية، قالت شيرين دياب: كنت أبحث في تعليقات الجمهور عن آرائهم في عم ربيع، وكنت أعجب بتعليق “نفسنا في عم ربيع في حياتنا”، وهو كان شخصية مؤثرة. 

وأضافت: وقرار موت شخصية عم ربيع كان مكتوبا قبل عرض العمل، فعندما رأيت عم ربيع على الشاشات تعلقت به وحزنت عند وفاته، ولكن الدوافع الدرامية كانت أكبر بكثير. 

كما كشفت شيرين دياب كيف حضرت للعمل بالبداية، وقالت: بدأت بالبحث في الأمر منذ بداية معرفتي بقانون الوصاية، وعندما علمت أن الوصاية على الأولاد لا تنتقل للأم بعد وفاة الأب، بحثت عن قصص حقيقية حتى أستعين بها، وذهبنا للمجلس الحسبي لمعايشة قصص حقيقية.  

مسلسل تحت الوصاية 

 

مسلسل تحت الوصاية بطولة الفنانة منى زكي، ومجموعة من الفنانين، من بينهم الفنان دياب، خالد كمال، أحمد خالد صالح، لبنى ونس، نهى عابدين، علي صبحي، رشدي الشامي، وآخرين، ومن تأليف شيرين وخالد دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.


العالم نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *